خدمة عالية المستوى​

قد تتوقع أن تلقى ترحيباً حاراً في جميع فنادق قطر، ضف إلى ذلك عدد من أرقى المرافق وأعلى معايير الخدمة المتوفرة في العالم.

وتماشياً مع التزام الدولة بتوفير أفضل الخيارات السياحية على الإطلاق، تشكل غرف فنادق الأربع والخمس نجوم ثلاثة أرباع الغرف المتاحة والتي يصل عددها إلى 20 ألف غرفة.

خيارات الإقامة

معظم الفنادق الكبرى في البلاد هي منتجعات قائمة بحد ذاتها، وتبعد مسافة قصيرة عن منطقة الأعمال الرئيسية ووجهات الجذب الرئيسية. وجميع هذه الفنادق تقدم خيارات وخدمات متكاملة ومنشآت ترفيهية على شواطئها الخاصة.

وتُكمل عمل سلاسل الفنادق الكبرى هذه مجموعة من الفنادق البوتيكية والشقق الفندقية المجهزة حصرياً.

يتاح في جميع المرافق تقريباً خدمة حمل أغراض للعائلات.

أسماء الفنادق الرئيسية

توجد في الدوحة حاليا العديد من سلاسل الفنادق ذات الأسماء الرائدة عالمياً، ومن المتوقع أن يتم عدد آخر منها خلال السنوات القادمة قبل انطلاق فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وتستكمل هذه المجموعة من الفنادق عملها بالتناغم مع الأعداد المتزايدة للمساكن ذات الجودة العالية والتي تقدم ذات معايير الجودة والخدمة.

المرافق

أغلب الفنادق في قطر هي فنادق حديثة بُنيت على شواطئ طبيعية. وتضم معظمها غرفاً واسعة فاخرة ومرافق عامة. كما تضم مجموعة فريدة من منافذ بيع الطعام والشراب، حيث تضم معظم الفنادق ثلاثة أو أربعة مطاعم على الأقل ومنافذ أخرى وكلاً منها له طابعه الخاص وأجواءه الخاصة.

وتضم الفنادق الكبرى عادةً مسابح ومرافق استجمام ومرافق رياضية كالتنس والإسكواش وأحدث الصالات الرياضية والنوادي الصحية.

شاهد المزيد من مواقع الجذب السياحيّة