اليوم الأول
09:00 ص يبدأ يومك بداية رائعة بزيارة  مركز مشيرب لإثراء المجتمع على الكورنيش للاطلاع على تاريخ قطر وثقافتها وتراثها في الماضي والحاضر والمستقبل.
10:30 ص متابعة الجولة الثقافية. وفرصة لمشاهدة المعروضات الفنية المذهلة لعصور مغول الهند والدولة الصفوية في متحف الفن الإسلامي.
01:00 م الانطلاق في جولة سياحية لزيارة معالم الجذب الرئيسية المتعددة في الدوحة من خلال ركوب حافلات الجولات السياحية ذات الطابقين. إمكانية التوقف خلال مسار الرحلة للاستمتاع بتناول وجبة الغداء بجوار المرسى في اللؤلؤة - قطر.
04:00 م الإبحار على قارب سنبوك شراعي فوق مياه خليج الدوحة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة للكورنيش وناطحات السحاب المذهلة.
07:00 م الاستمتاع بأجواء سوق واقف النابض بالحياة، وانتقاء بعض الهدايا التذكارية مثل المجوهرات والملابس والتوابل، واستكمال التجربة الشيقة بتناول بعض الأطباق الشرق أوسطية في أحد المطاعم العديدة المتاحة للاختيار.
اليوم الثاني
07:00 ص الانطلاق في رحلة خارج الدوحة، أو المشاركة في سباق الجمال في الشحانية التي تبعد 20 كيلومتراً عن العاصمة، ومن ثم زيارة شبه جزيرة زكريت والاستمتاع بالشواطئ الخلابة والتكوينات الصخرية الطبيعية.
12:00 م التوجه شمالاً على امتداد الساحل الغربي لمنطقة الزبارة المدرجة ضمن مواقع اليونسكو، وزيارة قلعتها المميزة والموقع الأثري الذي يعكس تاريخ قطر العريق.
01:30 م العودة إلى الدوحة عن طريق الساحل الشرقي وزيارة غابات المانغروف ومدينة الخور.
05:00 م الاسترخاء بعد يوم طويل بجوار المسبح في أحد مراكز السبا الفاخرة في الدوحة.
08:00 م قضاء فترة المساء في الحي الثقافي كتارا. والاستمتاع بالمناظر والعروض الترفيهية والثقافية، واختتام اليوم بتناول وجبة عشاء شهية ذات طابع عربي.
اليوم الثالث
08:00 ص الاستمتاع بنسمات الصباح المنعشة ولعب الجولف في نادي الدوحة للجولف الذي يعد مقر استضافة مسابقات رابطة محترفي الغولف الأوروبية.
أو
الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة بجوار مسبح الفندق.
01:00 م التجول بين مجموعة من أرقى الماركات والعلامات التجارية العالمية في أحد مراكز التسوق الراقية في الدوحة.
04:30 م الانطلاق من الدوحة جنوباً، والتوقف لزيارة سوق واقف بالوكرة، ومن ثم التوجه إلى منتجع سيلين حيث نقطة الانطلاق لرحلة سفاري صحراوية عبر كثبان خور العديد الرملية، أو كما يطلق عليه البحر الداخلي.
06:00 م الاستمتاع بمشهد غروب الشمس في الصحراء وتناول المشويات التقليدية، ومن ثم التخييم ليلاً تحت أضواء النجوم بإحدى الخيام ذات الطابع البدوي التي يعدها منظم الرحلة.

شاهد المزيد من مواقع الجذب السياحيّة